The smart Trick of باك لينك That Nobody is Discussing

Wiki Article



يجب ملء حقل الكلمات المفتاحية لملء الكلمات المفتاحية الوصفية.

إعداد التنبيهات سهل للغاية. حدد المصطلح (المصطلحات) ، واختر من الخيارات المدرجة وأضف عنوان بريد إلكتروني صالحًا لاستلام التنبيهات.

هل تعلم أنه كان يتواجد العديد من محركات البحث قبل جوجل وبعضها كان الأشهر أنذاك وأخص بالذكر ياهوو.

ولكن ، إذا وجدت أدلة ذات صلة بالصناعة أو مجتمعات متخصصة عبر الإنترنت ، فقد يكون من المفيد بناء علاقة مع مشرفي المواقع للحصول على رابط خلفي من هذا النوع من المواقع.

“… يمكن اعتبار إنشاء الروابط التي لم يضعها مالك الموقع أو لم يُضمنها بشكل تحريري على الصفحة، والمعروفة باسم الروابط المخالفة، انتهاكاً لإرشاداتنا”.

الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين، ولكي يظهر متجرك الإلكتروني في الصفحات الأولى من محرك البحث، هناك عدة أمور تحتاج إلى مراعاتها عند تنفيذ خطة تسويق لمتجرك.

والروابط الخلفية مهمة جدا لمتجرك الإلكتروني في تحسين ظهور موقعك في النتائج الأولى من محركات البحث، حيث أن هذه الروابط الخارجية تعكس شعبية موقع الويب الخاص بك أو متجرك الإلكتروني على الإنترنت.

 من الناحية النظرية تعرّف على المزيد ، يمكنك الوصول إلى أي صفحة وتحريرها من خلال البحث عن الكلمات المفتاحية وإضافة روابط إلى مقالاتك الخاصة في الأقسام ذات الصلة.

ويكيبيديا هي موسوعة غير ربحية تهدف لنشر المعرفة حول العالم، من الطبيعي أن يتم قبول الكثير من الوصلات من المواقع الخارجية بغرض التوثيق فقط ولكنها ليست مخصصة لإعطاء وصلات عشوائية ولا تسمح بأن يتم استغلالها بشكل سيء كما يفعل البعض، فمثل هذه التصرفات تضر الموسوعة كثيراً وتجعلها بيئة للسبام فأنت لست الوحيد الذي تبحث عن روابط نصية لموقعك.

يمكنك أيضا معرفة الاستراتيجية التي يستعملها منافسوك لكسب باك لينكس وتقليدهم في أفضل ما يفعلونه.

يوفر النص الموجود حول الارتباط أيضاً، أدلة على موضوع صفحتك. فلماذا لا يستخدمه جوجل؟

رغم أن هذه التقنية غير رائجة في العالم العربي، إلا انها قد تجعك الأول في الميدان.

في البداية لابد من النظر إلى قوة الموقع الذي سوف ترتبط به والتأكد من جودة المحتوى الذي يقدمه للزوار.

الباك لينك مكلف ماديا، سواءا كنت تجد مواقع أخرى في نفس النيتش الخاص بك وأردت أن تقدم لهم شيء إستثنائي مقابل رابط (تصميم انفوغراف لهم، كتابة مقالة مميزة بها صور حصرية مقابل رابط أو حتى الشراء (رغم عدم توصيتي به إذا لم تكتسب بعض الخبرات في معرفة ما الرابط الجيد وما الرابط السيء)).

Report this wiki page